انطلاق المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة للبطولة العسكرية بمدينة ألاك
أشرف مستشار والي لبراكنة المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد أحمد ولد يحيى ولد الشيخ سيديا، رفقة قائد كتيبة الدروع بألاك العقيد سيد المختار عبد الله أحمد بدات، اليوم الإثنين بمدينة ألاك، على انطلاق المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة للبطولة العسكرية الخاصة بالمجموعة الثانية.
وتشهد هذه التصفيات مشاركة المنطقة العسكرية السابعة، والمنطقة العسكرية الثامنة، ومركز تدريب المغاوير في انبيكة، إضافة إلى كتيبة الدروع المنظمة للتظاهرة.

