والي تيرس زمور يزور بعض المرافق العمومية في ازويرات
أدى والي تيرس زمور السيد الطيب ولد محمد محمود زوال اليوم زيارة ميدانية لبعض المصالح في ازويرات، شملت المندوبية الجهوية لوزارة التنمية الحيوانية والمندوبية الجهوية لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ومفتشية الشغل.
وفي كل هذه المحطات، تجول السيد الوالي رفقة الوفد المرافق، وتعرف على أهم الخدمات التي تقدم للمواطنين، حاثا على ضرورة تجسيد تقريب الإدارة من المواطنين. كما استمع إلى شروح مفصلة قدمت له من طرف القائمين على المرافق المذكورة.

