الوزير الأول يستقبل رئيسة الرابطة الدولية للعمد الفرانكفونيين
استقبل معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد أجاي، اليوم الجمعة بمكتبه بالوزارة الأولى، عمدة بلدية باريس، رئيسة الرابطة الدولية للعمد الفرانكفونيين، السيدة آن هيدالغو، التي تقوم بزيارة لبلادنا على رأس وفد هام.
وتناولت المباحثات علاقات الصداقة والتعاون بين موريتانيا وفرنسا وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وخصوصا الدور الذي يمكن أن تضطلع به البلديات الفرانكفونية في تعزيز دور المجموعات المحلية.
وعبرت السيدة العمدة، في تصريح عقب اللقاء، عن سعادتها بالاستقبال الذي خصها به معالي الوزير الأول، رفقة السفير الفرنسي ورئيسة جهة نواكشوط.

